تقدم حل BIPV في المؤتمر السنوي لمنتدى بواو الآسيوي لعام 2023

أخبار عالمية
2023.3.30

شيان، الصين يوم 30 مارس 2022【في يوم 28 مارس، انطلق المؤتمر السنوي لمنتدى بواو الآسيوي لعام 2023 رسميا في مقاطعة هاينان بموضوع "عالم غير مستقر: التضامن والتعاون من أجل التنمية في ظل التحديات".

يعتبر منتدى بواو الآسيوي لهذا العام توريد "الكهرباء الخضراء" كجانب حاسم من "الاستضافة الخضراء"، بمثابة فرصة مهمة لعرض إنجازات الصين في مبادرات "الكربون المزدوج". وشهد أكثر من 2000 ممثل من أكثر من 50 دولة ومنطقة وقاموا بتجربة إنجازات "بواو الخضراء" لأول مرة.

وفقا للبيانات الرسمية من منتدى بواو الآسيوي، شركة LONGi لتكنولوجيا الطاقة الخضراء المحدودة (LONGi) كواحدة من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية في العالم، قد تعاونت مع شريكها CENTER INT في توفير ما مجموعه 3.88 ميغاواط من منتجات الخلايا الكهروضوئية المتكاملة (BIPV) (سقف LONGi وحديقة LONGi) للمكان الدائم في مدينة بواو. وفي عام 2021، ضخت LONGi رأس المال في CENTER INT، وبذلك أصبحت ثاني أكبر مساهم لـCENTER INT. وبقيادة استراتيجية العلامة التجارية المزدوجة "LONGi-CENTER INT"، تركز الشركة الآن على سوق BIPV في وإجراء تحول استراتيجي إلى مجال الطاقة الجديد بكل طاقتها.

قد استخدمت LONGi وCENTER INT بفعالية الأسطح والواجهات الحالية لمنتدى بواو الآسيوي من خلال تنفيذ التقنيات الخضراء والترقيات الموفرة للطاقة، مما أدى إلى تركيب "الجلد الجديد" الفريد والمميز.

منطقة بواو الخالية من الكربون التجريبية الواقعة في جزيرة دونغيو، كأول مجمع خالي من الكربون لمنتدى وطني دولي تم تطويره بشكل مشترك من قبل مقاطعة هاينان ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية والريفية الصيني، وهو بمثابة مشروع معياري مهم للتنمية الخضراء يمتلك نفوذا دوليا، ويعتبر واحد من ستة مشاريع بارزة في المقاطعة.

مساحة جزيرة دونغيو تبلغ حوالي 1.78 كيلومتر مربع، بها مساحة غابات محدودة. نتيجة لذلك، أصبحت منتجات الوحدات الكهروضوئية لـLONGi "الجلد الجديد" لهذه المباني التاريخية على الأسطح المتاحة والمساحات المفتوحة للفنادق ومراكز الأخبار ومواقف السيارات في الجزيرة، مما توفر باستمرار الطاقة الخضراء والأمن لمنتدى بواو الآسيوي.

من أجل تحقيق هدف "صفر الكربون" والتأكد من أن المبنى يكون أكثر جمالية وموثوقية، قد اتخذت LONGi وشريكها في الاعتبار الكامل مزيج من الألواح الضوئية والهندسة المعمارية والاستفادة الكاملة من الفضاء المعماري.

دون التأثير على انتقال الضوء للمبنى، قاموا بتصميم منتجات مثل الأسطح الكهروضوئية وجدران الستائر الزجاجية وزجاج توليد الطاقة الكهروضوئية ودرابزين توليد الطاقة الكهروضوئية التي دمجت المنتجات الكهروضوئية بشكل مثالي مع المبنى، وجعلت سيناريوهات التطبيقات الكهروضوئية متنوعة.

حول لونجى

تبذل لونجي (كود الشركة في بورصة شنغهاي: 601012) قصارى جهدها لبناء شركة تكنولوجيا الطاقة الشمسية الأكثر قيمة على مستوى العالم، وتتخذ "إجادة استغلال أشعة الشمس، لخلق عالم الطاقة الخضراء" رسالة لهًا، وتتمسك بمفهوم العلامة التجارية المتمثل في "الاستقرار والموثوقية والريادة التكنولوجية"، وتركز على الابتكار التكنولوجي، وتستهدف متطلبات العملاء على مستوى العالم، وتبني قطاعات الأعمال الخمس الكبرى: رقاقات السيليكون أحادي البلورية، ومكونات البطاريات الكهربية، وحلول التوزيع الصناعي والتجاري والمنزلي، ومعدات الطاقة الهيدروجينية، لتشكل القدرة لحلول "كهرباء خضراء" + "هيدروجين أخضر" التي تدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون. في عام 2020، بادرت لونجي بالانضمام إلى المبادرات الدولية لمنظمة المناخ RE100، EP100، EV100. ومن خلال صياغة هدف الكربون العلمي SBTi، تواصل الشركة تعزيز التنمية المستدامة بها، ومساعدة ثورة الطاقة، والمساهمة في بناء "الأرض الخضراء". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.LONGi.com.