لونجي وصنغرو تجتمعان في دبي في ندوة رواد القطاعين الصناعي والتجاري في الطاقة الشمسية

أخبار عالمية
2023.10.12

Dubai, UAE, October 12, 2023 - دبي، الإمارات العربية المتحدة – تعاونت شركة «LONGi Green Energy Technology Co., Ltd.,» في الشرق الأوسط مع شركة «SUNGROW» لتقديم ندوة مشتركة الأولى من نوعها وذلك في 11 أكتوبر 2023، في فندق «SO/Uptown Dubai» في الإمارات. كان عنوان الندوة “رواد القطاعين الصناعي والتجاري في الطاقة الشمسية يرسمان المستقبل” وشارك فيها خبراء وقادة الصناعة للتعمق أكثر في أحدث تقنيات ومنتجات الطاقة الشمسية، وتبادل الأفكار حول تحسين تصميمات الطاقة الشمسية التجارية والصناعية، والاحتفال بالإنجازات في قطاع الطاقة الشمسية.

ضم جدول عمل الندوة جلسات أساسية ركزت على التقنيات ومنتجات الطاقة الشمسية المتقدمة، بالإضافة إلى مشاركة حالات من الواقع لتحسين تصميم المشاريع الصناعية والتجارية، بالإضافة إلى إعلان مميز متعلق بمبادرات الاستدامة الموجهة نحو تقوية ودعم الشباب.

عملت «LONGi» و«SUNGROW» على تنظيم الندوة سويةً لكونهما مُصنعين رائدين في الصناعة، بهدف تقديم الحلول الشمسية المبتكرة والمخصصة لقطاع الطاقة الشمسية الصناعي والتجاري. كما تمثل هذه الندوة الإطلاق الفعلي لألواح «Hi-MO X6» من «LONGi» في الشرق الأوسط، والذي من المتوقع أن تحدث ثورة في حلول الطاقة الشمسية في المنطقة.

قدمت لونجي «LONGi» معلومات عن أداء ألواح «Hi-MO X6»، وعرضت الأداء المميز لها في المشاريع الصناعية والتجارية الحديثة في الشرق الأوسط، معززةً مركزها كالخيار المُفضل للحلول الشمسية على المستوى التجاري.

كشفت لونجي «LONGi» و«SUNGROW» عن مبادرتهما المشتركة “تعاون الاستدامة للشباب”، تأكيداً منهما على التزامهما بالاستدامة والتعليم. فقد تعاونوا في البرامج التدريبية، ومناهج تعليم الطاقة الشمسية، والمنح الدراسية ومشاريع المسؤولية المجتمعية للشركات، والشراكات مع المعاهد ومنظمات التعليم المحلية. تهدف المبادرة إلى رفع الوعي والمهارات المتعلقة بالطاقة المتجددة ضمن الشباب، وتحسين التعليم المستدام.

وكانت «LONGi» قد أطلقت سابقاً أكاديمية الطاقة الشمسية من «LONGi» في الشرق الأوسط، في مطلع هذا العام، كعلامة على التزامها في التعليم والنمو المستمر للصناعة. قدمت الندوة فرصة مميزة لقادة الصناعة ليتواصلوا سويةً وينشروا معرفتهم، ويكتشفوا فرص التعاون في البيئة الديناميكية للطاقة الشمسية.

حول «LONGi»

تأسست شركة «LONGi» في عام 2000، وهي ملتزمة بكونها الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الطاقة الشمسية، مع التركيز على خلق القيمة بناءً على العملاء من أجل تحويل الطاقة في سيناريو كامل.

في إطار مهمتها المتمثلة في “تحقيق أفضل استفادة من الطاقة الشمسية لبناء عالم أخضر”، كرست «LONGi» نفسها للابتكار التقني وأنشأت 5 قطاعات أعمال، تغطي الخلايا والألواح ورقائق السيليكون أحادية البلورة، وحلول الطاقة الشمسية الموزعة التجارية والصناعية وحلول الطاقة الخضراء ومعدات الهيدروجين. وقد عززت الشركة قدراتها في توفير الطاقة الخضراء، كما تبنت مؤخرًا منتجات وحلول الهيدروجين الأخضر لدعم التنمية العالمية الخالية من الكربون.

حول «SUNGROW»

باعتبارها شركة رئيسية ذات تقنية عالية في الصين، تتخصص شركة «Sungrow Power Supply Co., Ltd». في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمات لمعدات الطاقة الجديدة، مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وتخزين الطاقة والهيدروجين. الطاقة والمركبات الكهربائية، توفر بشكل أساسي العاكسات الكهروضوئية، ومحولات طاقة الرياح، ونظام تخزين الطاقة، والنظام الكهروضوئي العائم، ونظام قيادة السيارات بالطاقة الجديدة، ومحطة شحن المركبات الكهربائية، ونظام إنتاج الهيدروجين المتجدد، والتشغيل والصيانة الذكية، وتلتزم بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وحلول الطاقة النظيفة الكاملة.